The 5-Second Trick For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تخزين السير الذاتية للمرشحين واقتراحها للوظائف الحالية وأيضاً المستقبلية.

تُعلن المجموعة عن فتح باب التسجيل لبرنامج الخريجين بشكل سنوي منذ العام ۲۰۱۱م (الدفعة الأولى).وّيعتمد عدد الشواغر على عدة من العوامل والتي بعضها ما هو متعلق بمشاريع المجموعة الفعالة، حيث ُجرت العادة على أن يتم إعلان العدد النهائي في فترة لاحقة لتاريخ الإعلان للتقدم للبرنامج.

وزارة المالية تعلن عن إطلاق برنامج بمسمى الزمالة المهنية بمختلف التخصصات

تتعمق بعض هذه المنصات في دورها بحيث تقيّم طريقة حديث المتقدم واختياراته لكلماته وتحلل تعبيرات وجهه من بين عوامل أخرى للتنبؤ بمدى ملائمته لمنصب ما.

أحداث الشركة دليل الشركات عمليات المصادقة مراقبة الدخول

الدكتورة هلا التويجري: استضافة السعودية لكأس العالم تسهم في التقارب بين مختلف شعوب العالم

مع انتقال البحث عن الوظائف إلى الإنترنت، يحتاج مديرو التوظيف إلى أدوات يمكنها التعامل مع أعداد ضخمة من السير الذاتية والمتقدمين للوظائف، وهو ما أدى إلى ظهور أنواع متعددة من برامج التوظيف تساعد المنشآت في المراحل المختلفة لعملية التوظيف والبحث عن المواهب.

وعبر العديد من عمليات الطلبات، يمكن كذلك إعادة استخدام أسئلة التصفية عند التخزين كنماذج لنظام البرامج والمرتبطة بطلبات الوظائف المحددة.

تعمل هذه البرامج على تبسيط كل شيء بدءًا من أنظمة تتبع المتقدّمين للوظائف الذين لا يستخدمون الورق وحتى أتمتة إعلانات الوظائف واتصالات المرشحين (رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية) معلومات إضافية والتقييمات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والفحص وإنشاء العروض.

علاوة على ذلك، في كل خطوة من عملية التوظيف، سيتم إبقاء المرشحين على اطلاع دائم برسائل البريد الإلكتروني التي تحمل العلامة التجارية للشركة -مما يضمن الكفاءة طوال العملية برمتها.

وناقش الاجتماع أيضا تنظيم عمل المرأة، والتوطين المناطقي، وإقامة ورش عمل لمدراء فروع الوزارات ذات العلاقة في المناطق. وتتكون اللجنة التوجيهية من عضوية ممثلين من وزارة الداخلية، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة التجارة والاستثمار، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وبنك التنمية الاجتماعية، ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص، ومجلس الغرف السعودية.

كما أننا لا نهدف فقط للحفاظ على أفضل المواهب بل نسعى للعمل 

الرئيسية أخبار أعمال ترفيه رياضة صحتك وجمالك إختيار المحرر أدب وثقافة سياحة خبرية بالصور السعودية

الاستشاراتالتغذية الراجعةالتطوير المشترك والابداع والأفكارالبيانات المفتوحةمواقع التواصل الاجتماعيسياسة المشاركة المجتمعيةتقارير صوت المستفيدالشكاوى والبلاغات

Report this wiki page