Everything about مقابلة العمل

Wiki Article

تقول هيلك شيلمان، أستاذة مساعدة للصحافة في جامعة نيويورك، ومؤلفة كتاب "الخوارزمية: كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يخطف حياتك المهنية ويسرقك": لم نر الكثير من الأدلة على عدم وجود تحيز هنا، أو أن الأداة تختار المرشحين الأكثر كفاءة.

في بحثها، تقدمت شيلمان بطلب للحصول على وظيفة في مركز اتصال، ليتم فحصها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

أسئلة شائعة بشأن السير الذاتية قد تتبادر إلى أذهان الباحثين عن الوظائف، وربما لم تتم تغطيتها في وحداتنا.

قم بالتواصل مع الشركة بعد فترة قصيرة من مقابلة العمل، إلّا إن طُلب منك عدم فعل ذلك بشكل صريح. يُنصح باستخدام رسائل البريد الإلكتروني أو المراسلات البريدية عوضًا عن الاتصال بالهاتف.

لماذا تقدمت لهذا المنصب؟: يُمكن الإجابة على هذ السؤال من خلال ذكر عِدَّة أمورٍ تُثير أهتمامك في العمل؛ فإذا كُنت تُحب منتجات الشركة فأخبرهم بالسبب الذي دفعك لاستخدام منتجاتهم بشكلٍ مُتكرر، وتَجنّب الإجابة التي تُشعر الشخص الذي يُقابلك بأنك تريد أيّ وظيفة، كما يمكن إشعارهم بأنك شخصٌ صعب الإرضاء ولا ???? ?? ????????? تريد أيّ وظيفة؛ حيث إن ذلك يزيد من فرصة حصولك على الوظيفة بشكلٍ كبير، وتجنّب ذكر الأمور السيئة الخاصة بالرؤساء والشركات السابقين الذين كنت تعمل معهم.[٢]

تحليل لغة الجسد، التقييمات الصوتية، اختبارات مفصلة، ماسحات السيرة الذاتية. هذه بعض الأدوات التي تستخدمها الشركات لفحص المرشحين باستخدام برامج توظيف الذكاء الاصطناعي.

في بعض الحالات، تكون معايير الاختيار المتحيزة واضحة - مثل التمييز على أساس السن أو التمييز على أساس الجنس - ولكن في حالات أخرى، تكون غامضة.

لا يفترض امتلاكك لإجابات فورية عند طرح أيّ سؤال عليك. في الحقيقة، قد لا ينجذب الشخص الذي يجري معك مقابلة العمل بسبب عدم تفكيرك ولو قليلًا قبل الإجابة عن سؤال معقّد.

عن إدراك كيف تتعلم مع إدراك شروط الخدمة ???? ???? سياسة الخصوصية اتفاقية تحليل البيانات سياسة ملفات الارتباط اتصل بنا ٢٠٢٤ إدراك جميع الحقوق محفوظة المتصفح الذي تستخدمه غير مدعوم.

وحتى إذا كانت تلك المهارات ليست في إعلان وظيفة، أو عن بعد ذات الصلة بالصناعة الخاصة بك، لا تتحمل شركة التوظيف لا حاجة إليها.

كتابة بيان موجز السيرة ذاتية التي يحصل لك استأجرت. (الرسم)

عند التأكد من اسم إسقاط العملاء أو الموردين، عادل كنت غير ملزمة بأي بنود سرية. تذكير النهائي: لا تقم بتضمين مهام وإنجازات لا يهمك ل؟

ونظرا للمجندين ليست قراءة السير الذاتية كلمة كلمة، أنها آمنة أن أقول أنها مجرد مسحها. عند تفحص قارئ، يتستر عيونهم على بعض أجزاء من النص.

التحدث عن اخفاقك. تستطيع القول أنك تبحث عن تحدٍ جديد، أو أنك

Report this wiki page